إعلانات Snapchat: كيفية الوصول إلى جمهورك واشراكه

Snapchat هو واحد من أكثر منصات التواصل الاجتماعي شعبية في العالم ، مع أكثر من 300 مليون مستخدم نشط يوميًا. إنه يوفر طريقة فريدة للتواصل مع جمهورك من خلال المحتوى الزائل والعمودي والتفاعلي. لكن كيف يمكنك استخدام إعلانات Snapchat لتنمية عملك وتحقيق أهداف التسويق الخاصة بك؟

إعلانات Snapchat هي إعلانات شاملة غامرة وجذابة تظهر بين Snapchats أو ضمن محتوى Snapchat المنسق. يمكن أن تكون بتنسيق فيديو أو صورة أو تفاعلي ، مثل العدسات أو المرشحات أو الألعاب. يمكنك أيضًا إنشاء Story Ads ، وهي مجموعات من 3-20 Snaps تعرض علامتك التجارية أو منتجك بطريقة سردية.

إعلانات Snapchat لها العديد من الفوائد للمعلنين ، مثل:

  • الوصول: يمكنك الوصول إلى جمهور كبير ومتنوع على Snapchat ، خاصة ميلينيالز و Gen Z ، الذين يصعب الوصول إليهم على المنصات الأخرى. تصل Snapchat إلى أكثر من 75٪ من الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و 34 عامًا في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وفرنسا وأستراليا.
  • التفاعل: يمكنك التقاط انتباه جمهورك بإعلانات إبداعية وغامرة تتناسب مع تجربة Snapchat. يقضي مستخدمو Snapchat متوسط ​​30 دقيقة في اليوم على التطبيق ، ويفتحونه 30 مرة في اليوم. كما يشاهدون أكثر من 10 مليار فيديو في اليوم على Snapchat.
  • النتائج: يمكنك تحفيز الإجراءات والتحويلات باستخدام إعلانات Snapchat ، سواء كان هدفك هو زيادة الوعي أو الأخذ بالاعتبار أو الشراء. لقد ثبت أن إعلانات Snapchat تحقق عائدًا أعلى على إنفاق الإعلان (ROAS) من المنصات الأخرى ، وفقًا لدراسات أجرتها Nielsen و Snap Inc.
  • القياس: يمكنك تتبع وتحسين أداء إعلانات Snapchat باستخدام أدوات التحليل والتقارير القوية. يمكنك أيضًا استخدام Snap Pixel ، وهو قطعة من الكود تضعها على موقعك على الويب ، لقياس التحويلات عبر الأجهزة وإعادة التوجيه.

للبدء باستخدام إعلانات Snapchat ، تحتاج إلى إنشاء حساب Snapchat Business وإعداد معلومات الفوترة الخاصة بك. بعد ذلك ، يمكنك استخدام أداة Ads Manager الذاتية الخدمة لإنشاء وإدارة حملاتك. يمكنك أيضًا العمل مع شركاء Snapchat المعتمدين أو مديري الحسابات للحصول على المزيد من الدعم والإرشاد.

إعلانات Snapchat هي طريقة قوية للوصول إلى جمهورك وإشراكه على واحدة من أكثر منصات التواصل الاجتماعي شعبية وتأثيرًا. من خلال إنشاء إعلانات جذابة وذات صلة تتناسب مع أهداف التسويق الخاصة بك ، يمكنك الاستفادة من الميزات والفوائد الفريدة لـ Snapchat لتنمية عملك.

و لإحتراف منصة سناب شات الإعلانية و عمل حساب اعلاني احترافي

 يمكنك حجز مكانك بورشة العمل الخاصة بسناب شات